دوري أبطال أوروبا والأزواج التي تبين أنها الأكثر إثارة للاهتمام

دوري أبطال أوروبا والأزواج التي تبين أنها الأكثر إثارة للاهتمام

دوري أبطال أوروبا والأزواج التي تبين أنها الأكثر إثارة للاهتمام

 دوري أبطال أوروبا 

أجريت يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر، قرعة الأدوار الأولى من تصفيات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمرات في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون (سويسرا)، تعرفت الفرق على خصومها من قرعة دوري أبطال أوروبا .


ما هي الأزواج التي تبين أنها الأكثر إثارة للاهتمام؟
في الجولة الأولى من تصفيات دوري أبطال أوروبا، كقاعدة عامة، لا تكون جميع الأزواج مثيرة للاهتمام. في كثير من الأحيان، تنتهي الفرق التي تعتبر هذه المرحلة هي السقف لها في دور 16.

على سبيل المثال، في المواجهات بين مانشستر سيتي - كوبنهاغن، بايرن - لاتسيو، ريال مدريد - آر بي لايبزيغ وبورتو - أرسنال، الفائز معروف بدرجة عالية من الاحتمال، وزوج آيندهوفن - بوروسيا » دورتموند ببساطة ليس الأكثر جذابة للجمهور الشامل. ومع ذلك، هناك العديد من التقاطعات المثيرة للاهتمام، واحدة منها ستجذب المشجعين بشكل خاص.

باريس سان جيرمان - ريال سوسيداد


خرج باريس سان جيرمان من مجموعة الموت في المركز الثاني، لكن فريق الباسك احتل المركز الأول متفوقا على إنتر. على الرغم من أن الباريسيين هم نادي أكثر مكانة ونجومية، إلا أنه لم يتم تحديد أي شيء في هذا الاقتران. أولاً، غالبًا ما يتم إقصاء باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من التصفيات. لا يستطيع الفريق الوصول إلى الكأس رغم النفقات الباهظة. ثانيا، المنافسين

أظهر باريس حتى في دور المجموعات أنه لا ينبغي أن يخاف. باريس سان جيرمان لا يحب ممارسة الضغط النشط ضده. وسوسييداد هو أحد أفضل فرق الضغط في أوروبا. وسيلعب الباسك مباراة العودة في إسبانيا. بشكل عام.


برشلونة - نابولي


علامة باردة أخرى. لقاء بين بطلي إيطاليا وإسبانيا. رغم أن نابولي وبرشلونة ليسا في أفضل حالاتهما. ويحتل فريق نابولي المركز السادس في جدول الدوري الإيطالي، بعد أن قام بالفعل بتغيير المدربين خلال الموسم. ويحتل برشلونة المركز الثالث في الدوري الإسباني بفارق سبع نقاط عن المتصدر ريال مدريد. ولكن في مثل هذه الأزواج، كقاعدة عامة، تظهر المباريات الأكثر متعة.
آخر مرة ألتقى نابولي مع برشلونة في مراحل خروج المغلوب في الدوري الأوروبي في عام 2022. تبين أن الكاتالونيين أقوى. من سيفوز هذه المرة؟